recent
أخبار ساخنة

كيف يمكن أن يبدو البث الجماعي في المستقبل 2022

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

 كيف يمكن أن يبدو البث الجماعي في المستقبل

مع إلغاء COVID-19 ليالي الأفلام الشخصية في الوقت الحالي ، من المؤسف أن تقنية البث الجماعي للمكافئ بعيدًا اجتماعيًا ليست رائعة.

سلسلة Mashableالتكنولوجيا في عام 2025يستكشف كيف ستغير تحديات اليوم بشكل كبير المستقبل القريب. 

مع إلغاء COVID-19 ليالي الأفلام الشخصية في الوقت الحالي ، من المؤسف أن تقنية البث الجماعي للمكافئ بعيدًا اجتماعيًا ليست رائعة.

كيف يمكن أن يبدو البث الجماعي في المستقبل 2022

هناك المزيد من الخدمات والتطبيقات الليلية للأفلام عن بُعد أكثر من أي وقت مضى ، مثل Netflix Party و Scener ، ويعمل الكثير منها بشكل لائق بما فيه الكفاية. ومع ذلك ، لا شيء أعاد خلق تجربة الجلوس أمام تلفزيون رائع مع مجموعة من الأصدقاء.

الخبر السار لعدة أسباب هو أن عام 2020 لن يستمر إلى الأبد. يمكن أن يتحسن البث الجماعي ، وينبغي ، وربما سيتحسن .

من الصعب تصور كيف سيبدو بالضبط في عام 2025 بالنظر إلى أن القليل منا اعتقد أننا سنحتاج حتى إلى البث الجماعي قبل ستة أشهر فقط. نظرًا لأن التطبيقات الجديدة تنبثق بميزات جديدة بشكل منتظم ، فإن أفضل ما يمكننا فعله هو تقييم ما لدينا الآن واستخدامه لإنشاء قائمة بما نريد ، مثل توافق أفضل مع التلفزيون وتقليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها من الناحية التقنية.

حيث يوجد تدفق المجموعة الآن.

الخبر السار هو أن هناك طريقة واحدة على الأقل لبث كل خدمة رئيسية مثل Netflix و Disney + و Hulu مع أشخاص آخرين. 

قادت Hulu و Amazon Prime Video زمام الأمور من خلال تطبيقات البث الجماعي الرسمية الخاصة بهما. Hulu Watch Party هي واحدة من الخيارات الأكثر تقييدًا وتقييدًا ، حيث يحتاج كل مستخدم إلى تسجيل دخول Hulu خالٍ من الإعلانات. كما أنه يعمل فقط في متصفح الويب ، وهو نفس الشيء مع Prime Video Watch Party . عرض أمازون حصري لأعضاء Prime الذين يدفعون ، ومثل Hulu ، فإنه يوفر فقط دردشة نصية أساسية للتواصل.

لا يزال يتعين على شركات البث القوية الأخرى مثل HBO و Netflix و Disney إنتاج حلولهم الرسمية الخاصة. يمكنك استخدام ملحقات Google Chrome غير الرسمية مثل Netflix Party و Disney Plus Party لمشاهدة شبكات البث هذه مع أصدقائك ، أو يمكنك اللجوء إلى مواقع مثل TwoSeven و Scener التي تجمع عددًا قليلاً من خدمات البث المختلفة في واجهة مستخدم متدفقة واحدة. 

تقدم HBO فقط الأفضل في الترفيه المتلفز.

تعتبر Scener فريدة من نوعها بين أقرانها من حيث أنها دخلت في شراكة مع HBO بالقرب من بداية الوباء في الولايات المتحدة ، مما يجعلها الطريقة "الرسمية" لمشاهدة محتوى HBO الجماعي على الرغم من تقديم Netflix و Hulu ومجموعة من الخيارات الأخرى أيضًا.

في حال كنت تتساءل عن كيفية عمل ذلك ، أخبر مؤسس Scener Joe Braidwood موقع Mashable أن خدمات البخار ليست بالضرورة ضد مواقع الطرف الثالث طالما لم يتم سرقة أي شيء.

"لن تحدث [صفقة HBO] إذا لم نكن ودودين للصناعة ، وإذا لم نكن مضافين إلى الأهداف التي لديهم ، وإذا لم يرونا كوسيلة رائعة لإدارة المحادثة حولهم قال Braidwood.

إذا كنت لا تهتم بما تفكر فيه بيوت المحتوى مثل Disney في عادات المشاهدة الخاصة بك ، فيمكن القول إن Plex Watch Together هو الحل غير المحدود في الوقت الحالي. بدلاً من سحب المحتوى من أشخاص آخرين ، يتيح لك Plex تحميل أي ملف فيديو لديك إلى خادم خاص ومشاركته مع الأصدقاء. إذا كان لديك فيلم موجود على محرك الأقراص الثابتة ، فيمكنك مشاهدته مع الأصدقاء على Plex. إنه يعمل أيضًا على جهاز تلفزيون من خلال تطبيق (بدون ميزات الدردشة الأصلية) ، على عكس كل شيء آخر قمنا بتغطيته.

تحول البث الجماعي من كونه حداثة بالنسبة للبعض إلى ضرورة بالنسبة للكثيرين في لمح البصر. لقد انفجرت بسبب الظروف العالمية غير المسبوقة ، مما جعل من الصعب التنبؤ بالضبط إلى أين ستذهب. هذا لا يعني أننا لا نستطيع المحاولة.

حيث قد يكون البث الجماعي في عام 2025

في حديثنا مع Braidwood ، أشار مؤسس Scener إلى شيء يميل إلى أن يكون صحيحًا في عالم التكنولوجيا: يمكن لشركة واحدة أن تفعل ذلك بشكل أفضل من الجميع وتجبر بقية الصناعة على أن تحذو حذوها.

وقال Braidwood "أعتقد أنه سيكون هناك فائز واحد كبير ... وبعد ذلك أعتقد أن هذه التجارب ستكون مدمجة بشكل جزئي في كل منصة عرض".

من السابق لأوانه تحديد من سيغير اللعبة إلى هذه الدرجة بالضبط. لقد تواصلنا مع Netflix و Amazon و Hulu و Disney لسؤالهم عما إذا كانت لديهم خطط لتقديم ميزات البث الجماعي الرسمية أو توسيع ميزاتهم الحالية. كانوا جميعًا صامدين ، لذا فإن الأمر متروك لنا لمعرفة المستقبل.

من المفترض أن يبدو أطفال "Stranger Things" أكبر سناً في عام 2025.

أول الأشياء أولاً ، يحتاج شخص ما إلى حل مشكلة التلفزيون. إن مشاهدة الإنجاز الفني لمايكل مان في عام 1995 Heat مع براعمك (كما فعلت مؤخرًا) هو وقت رائع ، لكن التجربة تتضاءل على شاشة الكمبيوتر المحمول. إنه شكل من أشكال الفن المرئي ، يجب أن يكون متمرسًا في أفضل عرض تملكه. 

للأسف ، لم يتم تصميم أجهزة التلفزيون وأجهزة البث الحديثة مع وضع أي من هذا في الاعتبار. كيف تدردش مع أشخاص على أجهزة لا تحتوي على كاميرات أو ميكروفونات أو لوحات مفاتيح مدمجة؟ ستحتاج الشركات إلى تجربة بعض الأفكار الحمقاء للغاية لإنجاح هذا العمل. لنبدأ بواحد أساسي: أجهزة تلفزيون في غرفة المعيشة مزودة بكاميرات ويب مدمجة. 

يجب أن يؤدي ذلك إلى إطلاق كل إنذار للخصوصية لديك ، ولكن هذا احتمال إذا كان علينا الاستمرار في مشاهدة المحتوى بهذه الطريقة. في عام 2025 ، يمكن أن تبيع لك Sony أو Vizio أو أي مصنع آخر مجموعة رائعة 8K تتجسس عليك وأنت تأكل الكثير من Doritos على الأريكة. على الجانب الإيجابي ، ستكون قادرًا على مشاهدة الألعاب الرياضية (إذا كانت لا تزال موجودة) مع أصدقائك وقياس ردود أفعالهم في الوقت الفعلي بفضل نوافذ كاميرا الويب الصغيرة حول الشاشة.

حتى إذا لم تتضمن أجهزة التلفزيون كاميرات الويب في أجهزتها ، فهناك متسع كبير لبدائل الطرف الثالث. يمكنك بالفعل توصيل بعضها بأجهزة التلفزيون لإجراء محادثات فيديو على الشاشة الكبيرة. يمكن أن تساعد وحدات التحكم في الألعاب أيضًا ، نظرًا لأن PlayStation و Xbox يشتملان بالفعل على ميزات اجتماعية قوية مثل الدردشة الصوتية. ربما تجدر الإشارة إلى أن Netflix تحظى بشعبية كبيرة على Xbox ، لذلك قد يكون هناك طلب في المستقبل.

إذا لم تنتهز الشركات المصنعة لأجهزة التلفزيون الفرصة ، فقد تتدخل أجهزة البث المستقلة. في أحد السيناريوهات المحتملة (وربما المزعجة) ، يمكن لشركة مثل Roku إضافة ميزات اجتماعية إلى تشكيلة أجهزة البث الخاصة بها. ربما يمكنك تنظيم قائمة الأصدقاء ومشاهدة موجز اجتماعي يوضح ما يشاهده الجميع تمامًا كما تفعل بالفعل مع الموسيقى على Spotify ، وربما حتى مع وسيلة للدخول والانضمام إذا كان لديك تسجيل الدخول الصحيح. بالطبع ، قد تحتاج هذه الأجهزة إلى كاميرات ويب مضمنة أيضًا. 

من الناحية المثالية ، لن نكون عالقين في نفس المكان كل يوم بعد خمس سنوات من الآن.

ومع ذلك ، لا يهم أي من هذا إذا لم يكن منشئو المحتوى على متن الطائرة. قد يكون السيناريو الأسوأ هو قيام شركات مثل Netflix بوضع حواجز حول محتواها من خلال إنشاء أجهزتها الخاصة للبث الجماعي ، والتي قد تكون باهظة الثمن وإقصائية. لا يوجد سبب لوجود صندوق Netflix في عام 2020 ، ولكن بعد خمس سنوات من الآن ، يمكن للشركة أن تقرر أن امتلاك واحد هو الطريقة الوحيدة لمشاهدة الموسم 17 من Stranger Things مع الأصدقاء عن بُعد.

إذا انطلق البث الجماعي ، فقد نشهد صراعًا على السلطة بين الاستوديوهات ومطوري تطبيقات الجهات الخارجية في المستقبل. قد لا تنفذ Roku البث الجماعي على مستوى النظام لأن شركة مثل TwoSeven أو Scener يمكن أن تتدخل مع تطبيق متوافق مع التلفزيون خاص بها. قد تحتاج إلى حفظ خدمات البث التي تعمل مع تطبيقات المشاهدة الجماعية ، تمامًا مثل كيفية حفظ العروض والأفلام الموجودة على الخدمات في الوقت الحالي. الارتباك شيء عظيم ، أليس كذلك؟

أفضل نتيجة ممكنة هي إنهاء جائحة COVID-19 والعودة إلى حياتنا الطبيعية حيث لا نحتاج إلى البث الجماعي بنفس القدر الذي نعيشه الآن. هذا هو أقوى مفتاح ربط يمكن إلقاؤه في كل واحدة من تلك التوقعات.

هناك بالطبع الكثير من الطلب في الوقت الحالي. وفقًا لـ Braidwood ، نما استخدام Scener بشكل كبير منذ بدء الوباء والموقع يسير على الطريق الصحيح لأكثر من مليون مستخدم نشط أسبوعيًا بحلول نهاية عام 2020. هذا مجرد مثال واحد ، ولكنه قد يكون علامة على أن الناس مهتمون بشكل عام القيام بذلك في المستقبل.

من الناحية المثالية ، لن نضطر إلى الاعتماد على البث الجماعي لمشاهدة الكلاسيكيات مع أصدقائنا بمجرد أن يتلاشى الوباء. ومع ذلك ، فقد ثبت أنه مفيد في ظل الظروف الحالية ولا يزال بإمكانه تسهيل ليالي مشاهدة الأفلام لمسافات طويلة حتى عندما يكون من الآمن رؤية الأشخاص مرة أخرى. سواء أكان ذلك بسبب الضرورة أم لا ، يمكن للبث الجماعي ، بل يجب أن يكون عاملاً في مستقبل الترفيه عند الطلب.

google-playkhamsatmostaqltradent